ضمان الجودة

بيان سياسة رافال

لدى رافال سياسة تقضي بتقديم خدمة عالية الجودة، احترافية وفعّالة بشكل مستمر لضمان رضا جميع متطلبات عملائنا، مما يؤدي إلى تأمين الكفاءة، التركيز الشديد على العميل وتعزيز الاستدامة والربحية طويلة الأمد للمنظمة.

 

سيظهر فريق الإدارة القيادة والالتزام، ويتحمل المسؤولية عن إنشاء وتنفيذ ودمج وصيانة نظام إدارة الجودة.

 

يضمن فريق الإدارة توفير الموارد الكافية داخل المنظمة لتحقيق ذلك. يتم ضمان ثقافة الجودة من خلال التواصل، التدريب، القيادة بالمثال، والمشاركة.

 

من خلال التوجيه والدعم، سيكون لكل موظف فهم صحيح لأهمية نظام الجودة، مسؤوليتهم في المساهمة في فعاليته، وأهميته المباشرة لنجاح المنظمة.

 

كما يكون كل موظف مسؤولاً عن، وسيتم تدريبه على أداء الواجبات المطلوبة من دوره الخاص.

 

تتبنى المنظمة سياسة تعزيز التحسين المستمر ووضع أهداف الجودة وفقاً للإطار الذي تم وضعه ضمن المعيار ISO 9001:2015. ستتناول هذه الأهداف المخاطر والفرص داخل المنظمة كما حددها الإدارة العليا.

 

سيتم مراقبة نظام الجودة وقياسه وتقييمه وتحسينه بانتظام تحت مسؤولية الإدارة العليا النهائية، مع التقارير والتواصل المنتظمين للحالة والفعالية على جميع المستويات.

طلب اتصال

    Request a call back